الفنان المنتصر بالله لا يعلــم عن وفــاة اصدقائه من النجوم

(المستقلة)..كشفت زوجة الفنان الكوميدي المنتصر بالله السيدة عزيزة كساب عن تفاصيل حالته الصحية، مؤكدة أنه لا يعلم بوفاة الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة رجاء الجداوي.

وأشارت السيدة عزيزة إلى أن حالته الصحية مستقرة وتحسنت عن ذي قبل، موضحة أن الفنان الكبير أوقف جلسات العلاج الطبيعي منذ فترة بسبب أزمة فيروس كورونا ولا يخرج من البيت.

وقالت إن حركته بسيطة ويقضي أغلب الوقت نائما، نبينة الى انه: « نفسيا متأثر بسبب قعدة البيت لأنه مكانش بيقعد وكانت حياته كلها حركة ونشاط وشغل، لكن بنشكر ربنا على استقرار حالته».

وأوضحت زوجة المنتصر بالله أنه يتابع التلفزيون والفضائيات، مؤكدة: «أنا دايما بخبي عنه الأخبار السيئة علشان حالته ما تتأثرش ولحد دلوقت ميعرفش بوفاة فاروق الفيشاوي لأنه كان صديق عمره، ولا وفاة الفنانة رجاء الجداوي التي كانت دائمة السؤال عليه، أو وفاة جورج سيدهم».

وكان الفنان المنتصر بالله أصيب بجلطة في المخ عام 2008 أبعدته عن الفن لمدة عامين، وعندما تحسن تحامل على نفسه لتقديم بعض الأعمال التي لا تتطلب مجهودا مثل المسلسلات الإذاعية، ولكنه لم يستمر طويلا لتأثير المرض عليه، وابتعد من جديد عن الساحة الفنية.

 

المصدر: اخبار الخليج

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.