الفتلاوي طريقة التسويف والتخدير التي يمارسها العبادي مكشوفة وندعوه للتخلي عن حزبه

(المستقلة)… اتهمت رئيسة كتلة إرادة النائبة حنان الفتلاوي رئيس الوزراء حيدر العبادي بأنه يحاول كسب الوقت ليكمل مدته في منصبه، معتبرة أن طريقة “التسويف والتخدير” التي يمارسها العبادي أصبحت مكشوفة ولم ينفذ شيئا من قائمة إصلاحاته الطويلة، فيما دعته الى التخلي عن حزبه لو أراد أن يكون قدوة للكتل الأخرى.

وقالت الفتلاوي في بيان لها تلقته (المستقلة) اليوم السبت إن “البرلمان استضاف اليوم رئيس الوزراء وسألته عن انجازاته بعد التفويض السابق قبل سبعة أشهر حتى يطلب تفويضا جديدا”.

وأضافت أن “طريقة التسويف والإلهاء والتخدير التي يمارسها العبادي أصبحت مكشوفة، لأنه حصل على تفويض سابق من الشعب والمرجعية والبرلمان”، مبينة أن “العبادي لم يتجرأ وفشل في تغيير أي محافظ أو وزير ولم ينفذ أي شيء من قائمة إصلاحاته الطويلة”.

وأوضحت الفتلاوي “سبق وأعلنتها حال تشكيل الحكومة قبل سنة ونصف، إذا أراد العبادي أن يكون قدوة للكتل الأخرى عليه التخلي عن حزبه ليصبح تكنوقراط مستقل، لكنه لم يسمع وجاء اليوم ليتحدث عن تكنوقراط”.

واشارت الفتلاوي الى أن “مايقوم به العبادي هو محاولات لكسب الوقت ليكمل مدته كرئيس وزراء”.

وشهدت جلسة مجلس النواب اليوم السبت استضافة رئيس الوزراء حيدر العبادي لمناقشة الواقع الاقتصادي والتعديل الوزاري المرتقب، فيما طالب البرلمان بتفويض عام لتغيير الكابينة الوزارية بالكامل وتشكيل كابينة أخرى وفق المهنية والاختصاص، فيما دعا الكتل السياسية إلى التنازل عن استحقاقها الانتخابي من أجل المصلحة العليا للبلد .(النهاية)

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. sssader يقول

    الاخت حنان الفتلاوي
    العراقيين وصلوا الى قناعة ان التغير والاصلاح في عهد دولة رئيس الوزراء الحالي مجرد احلام . ونوعدكم انه مجرد كلام لايغني من جوع ولايسمن فانك على حق عندما تقولين مجرد تسويف وتخدير . ونظيف لك الاصلاح ليس في عهد العبادي ولاغيره ممكن لان الذي يبنى على خطأ لايمكن اصلاحة

اترك رد