العُماني الحبسي في طريقه لمانشستر سيتي

بغداد ( إيبا )..كشفت صحيفة إنكليزية النقاب عن أن الحارس الدولي العُماني علي الحبسي بات في طريقه للتعاقد مع مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “الميرور ” الانكليزية أن مانشستر سيتي دخل في مفاوضات مع الحبسي الذي يلعب في صفوف ويغان أتليتك من أجل التعاقد معه، وذلك في خطوة منه لتعويض رحيل حارسه الاحتياطي كوسيل بانتيليمون الذي سيترك الفريق للبحث عن فرصة له للعب أساسيا في فريق آخر.

ويضم مانشستر سيتي في صفوفه أيضاً الحارس الدولي الانكليزي جو هارت، والذي يلعب أساسيا و يعوضه باستمرار الحارس الدولي الروماني بانتيليمون.

ولم تكشف الصحيفة الانكليزية عن قيمة العقد أو المدة التي سينتقل بموجبها الحبسي إلى مانشستر سيتي الذي سيخوض، اليوم السبت، المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانكليزي ضد فريق ويغان أتلتيك الذي يذود عن مرماه الحبسي.

وستكون فرصة الحبسي مضاعفة لإثبات قدراته في هذه المباراة، والاقتراب أكثر من أسوار مانشستر سيتي الذي اتفق بشكل كبير مع حارسه الروماني على الرحيل نهاية الموسم الجاري، وبالتالي بات عليه التعاقد مع حارس بديل للأساسي هارت ولتعويض بانتيليمون.

ويعيش الحارس الدولي العماني علي الحبسي واحدة من أجمل فترات مسيرته الاحترافية مع فريقه ويغان، بعدما قاده لنهائي كأس الاتحاد الانكليزي، وهو أول لاعب خليجي خليجي يقود فريقا أوروبيا لنهائي واحدة من أعرق البطولات وأقدمها على الإطلاق.

ونال الحبسي إشادة واسعة من قبل وسائل الاعلام الانكليزية نظرا للمستويات الرائعة التي يقدمها مع فريقه، حتى بات محط أنظار العديد من الأندية الانجليزية وخصوصا ليفربول الذي أبدى رغبته أكثر من مرة في التعاقد معه للذوذ عن مرماه.(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد