العلواني يرد على تصريحات محافظ الانبار ويتهمه بالفساد

بغداد ( إيبا ).. أكد عضو مجلس النواب عن ائتلاف العراقية خالد عبدالله العلواني وجود أكثر من 62 ملف فساد في هيئة النزاهة ضد محافظ الانبار قاسم الفهداوي ، مبيناً أننا لم نتحدث بها في وسائل الاعلام كي لا يقال أنها دعاية انتخابية .

وقال العلواني في تصريح صحفي اليوم الاربعاء رداً على التصريحات الاخيرة التي أدلى بها الفهداوي : ظهر علينا محافظ الانبار على أحدى القنوات الفضائية التي يسيرها لشخصه وكتلته السياسية فقط ، متهما فيها نواب وسياسيين من الانبار بالكذب وأنهم مجرد دبابير ، واصفاً هذا الكلام بالمخزي والمردود عليه ، مذكراً الفهداوي بمواقفه السلبيه تجاه المعتصمين في ساحات العزة والكرامة .

وأضاف : سنستجوب الفهداوي بناء على قضايا الفساد ضده ، وتصريحاته المفجة ضد نواب وسياسي الانبار التي تنم عن تخبط وتدهور في شخصيته ، كاشفاً في الوقت نفسه عن وجود ضغوط تمارس على القضاء لغلق جميع الملفات التي تخص الفهداوي .

واشار العلواني الى : أن الفهداوي تحدث قبل فترة وجيزة أن معدل أنجاز المشاريع في الانبار يصل إلى 90 % لعام 2012 ، لافتاً أن هذا الآمر عاري عن الصحة وبعيد عن الواقع تماماً ، منوهاً أن أعلى ماوصل له معدل أنجاز المشاريع في المحافظة هو 50 % ، وأن ما يتبقى من أموال لا يتم أرجاعه إلى الحكومة المركزية ، وتصرف إلى المقاولين بتوجيه منه ، مشيراً إلى أن مشاريع عام 2012 لم تكتمل إلى حد الآن ونحن اليوم في الشهر الخامس من عام 2013 .(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد