العلواني يحذر من انتخاب ذوي الاجندات الطائفية والمصلحيين الذين تسببوا بخراب البلاد

بغداد ( إيبا )..شدد النائب عن ائتلاف العراقية خالد عبدالله العلواني على ضرورة إحداث تغيير واسع في إدارة الدولة العراقية ، مبيناً أن ذلك لا يتم إلى بمشاركة واسعة في الانتخابات من جميع أبناء الشعب العراقي بكافة طوائفهم وقومياتهم .

وقال العلواني في تصريح صحفي له اليوم الجمعة : ندعو أبناء شعبنا إلى التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم غد السبت كونه واجب شرعي ووطني مقدس ، محذراً في الوقت نفسه من انتخاب ذوي الأجندات الطائفية وعباد المناصب المصلحيين الذين تسببوا في خراب البلاد وأهلكوا الحرث والنسل ولم يسمعوا للأصوات التي تطالب بحقوقها .

واضاف: كنا نأمل أن تجري الانتخابات يوم غد السبت في كافة محافظات العراق ، لكن قراراً سياسياً جرى بالاتفاق بين الحكومة وجهة سياسية معينة تسببت بتأجيل الانتخابات في محافظتي نينوى والانبار ، موضحاً أن هذه الجهة خسرت جمهورها في هاتين المحافظتين نتيجة مواقفها السلبية تجاه الحراك الشعبي الذي مضى على انطلاقه ما يقارب أربعة أشهر .

وأستطرد العلواني خلال حديثه قائلاً : أن المواطن إذا لم يذهب للانتخابات فأن صوته سوف يزور لجهة أخرى ، فضلاً أن هذا الصوت سيعطي النسبة الحقيقية لكل من داخل العراق  .(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد