العلواني : تأجيل جلسة محافظة الأنبار محاولة للضغط والابتزاز

بغداد ( المستقلة ).. قال القيادي في ائتلاف متحدون خالد عبيد العلواني أن الائتلاف اجتمع يوم أمس مع الكتل المنضوية معه في تحالف تجمع من اجل الانبار ، إذ تم تشكيل تحالف جديد مع كتلتين هما كتلة الإرادة الشعبية ، وكتلة الوحدة الوطنية ليصبح بذلك عدد أعضاء التحالف 20 عضواً ..

وبين العلواني أن الكتل اتفقت على عقد جلسة لمحافظة الانبار يوم الأربعاء واختيار المحافظ ونوابه ورئيس المجلس ونائبه ، موضحاً أن الجلسة اتسمت بالود وظهرت فيها روح التعاون من اجل خدمة الانبار وأهلها والتواصل مع بقية الأعضاء الذين لم يتسنى لهم اللحاق بهذا التحالف .

واشار الى أن الأمور كانت تسير بشكل طيب حتى حدث إعلان حظر التجوال والذي كنا نعتقد إنه جاء لتسهيل سير عمل الجلسة إلا إننا تفاجئنا بإعلان محافظ الانبار السابق تأجيل الجلسة إلى يوم السبت القادم ، معرباً عن اعتقاده بأن هذا القرار يراد منه الضغط على أعضاء المجلس واستمرار علمية ابتزازهم من اجل تغيير قناعاتهم في الاختيار لصالح كتلة معينة بعينها ومن أجل تفتيت تحالف الكتل الثمانية التي تم الاتفاق عليه.

وتابع : نحن في متحدون سنعقد اجتماعاً عاجلاً اليوم مع تلك الكتل من اجل إتمام التحالف الجديد وتنفيذ ما تم الاتفاق عليه خدمة لأهلنا ومحافظتنا العزيزة ، علماً إن الكتل المتحالفة هي ( متحدون ، عامرون ، العراقية العربية ( الحل ) ، كتلة ائتلاف الانبار الوطني ، كتلة روافد العراق ، كتلة التعاون الوطني ، كتلة الوحدة الوطنية ، كتلة الإرادة الشعبية ) .(النهاية)

اترك رد