الصناعة تطلق رواتب منتسبي عدد من الشركات

(المستقلة).. اعلنت وزارة الصناعة والمعادن عن اطلاق  رواتب شهر كانون الثاني من العام 2017  لمنتسبي شركات ( اليرموك والقادسية والقعقاع وحطين والحارث وحمورابي )التي تم الحاقها بوزارة الصناعة والمعادن مؤخرا بعد فك ارتباطها من وزارة الدفاع .

وقالت مدير عام دائرة الشؤون الادارية والموارد البشرية ديار خليل عبد الله بتوجيه من وزير الصناعة والمعادن محمد شياع السوداني وبعد  جهود حثيثة ومتواصلة من قبله تم استحصال موافقة وزارة المالية على نقل التخصيص المالي  لرواتب منتسبي هذه الشركات لعام 2017 والبالغ 123مليار و763مليون و755 الف دينار من وزارة الدفاع الى وزارة الصناعة والمعادن.

واشارت الى انه سيتم صرف رواتب شهر كانون الثاني من العام الجاري وفق الالية المتبعه في صرف رواتب الاشهر الثلاثة الاخيرة من عام 2016 وذلك بتشكيل لجان للاشراف على عملية التوزيع من منتسبي التشكيلات المرتبطة بهذه الوزارة في ذات المواقع التي تم صرف رواتبهم فيها وهي موقع الاسكندرية ،وموقع ابن الوليد ،وموقع بابل لتفادي المشاكل المحيطة بعملية التوزيع ولضمان ايصال الرواتب للموظفين بشكل مباشر وليس بالاعتماد على قوائم قد تكون غير دقيقة .

تجدر الاشارة الى ان مجلس الوزراء وبجلسته الاعتيادية الرابعة والاربعون والمنعقدة بتاريخ 15/11/2019 قرر فك ارتباط ونقل سته شركات من وزارة الدفاع الى وزارة الصناعة والمعادن مع كافة الموجودات والاصول والحقوق والاتزامات والمنتسبين وهي ( اليرموك والقادسية والقعقاع وحطين والحارث وحمورابي ) .

قد يعجبك ايضا

اترك رد