الصجري يدعو الى إقرار قانون العفو العام

بغداد ( المستقلة )..دعا الأمين العام لتيار الشعب النائب على الصجري البرلمان إلى إقرار قانون العفو العام مطالبا الكتل السياسية والبرلمان بالابتعاد عن المزايدات التي تعرقل إقرار هذه القوانين كونها تصب في تحسين الوضع الأمني ماينعكس على حياة المواطن بشكل ايجابي.

وقال الصجري في بيان صادر عن مكتبه على الفرقاء السياسيين والكتل البرلمانية اغتنام فرصة حلول شهر رمضان المبارك والعمل بجد على تغليب المصالح الوطنية العليا وتمرير القوانين التي تصب في مصلحة أبناء الشعب العراقي.

وأضاف ان الشعب ينتظر إقرار قانون العفو العام والقوانين الأخرى التي تخفف عن كاهل الأسر العراقية وتحقق العدالة الاجتماعية مؤكداً ضرورة إقرار قانون العفو العام وإطلاق سراح المعتقلين الأبرياء.(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا
7 تعليقات
  1. علي الحمداني يقول

    اني جيت هله بجيتي

  2. علي الحمداني يقول

    اني جيت هله بجيتي

  3. Jumaa Altalabe يقول

    Abbas Al-hussainy تحياتي مولانا العزيز وأتمنى أن تكون بخير وصحة وعافية ، وكذلك الأسرة الكريمة. تقبل محبتي

  4. Abbas Al-hussainy يقول

    تحياتي وسلامي لك ايها الصديق العزيز جمعة… (المهم الحكومة سالمة والعملية السياسية بخير يروح فدوة لها كل الشعب).. اما (الاخوة الارهابيين) كما اسماهم محمد سيد علي فهم ليسوا بحاجة لعفو لانهم قادرون على فعل ما يريدون من قتل الناس بغزواتهم المعلنة او فتح السجون بمفاتيحها.. هم اصحاب فضل على الاحياء منا لانهم لم يقتلوهم اما الحكومة ففي شغل فاكهون.

  5. Alaa Al Amir يقول

    جمعة شنو هل الاسلوب الراقي بالنقد هههههههههههههه الحك ربعك

  6. Jumaa Altalabe يقول

    عمي عليش العفو ، أشو الجماعة كلهم هربتوهم البارحة ! مبارك عليكم ، وطاح حظ الحكومة إذا ما كلكم تخليكم بالسجون يا قتلة يا أوباش وعلى رأسكم النجيفي

  7. Jumaa Altalabe يقول

    عمي عليش العفو ، أشو الجماعة كلهم هربتوهم البارحة ! مبارك عليكم ، وطاح حظ الحكومة إذا ما كلكم تخليكم بالسجون يا قتلة يا أوباش وعلى رأسكم النجيفي

اترك رد