الشيخ سلمان يثني على إنجازي العراق وكوريا الجنوبية

بغداد(ايبا)…  هنّأ رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة منتخبي العراق وكوريا الجنوبية على بلوغهما ربع نهائي بطولة العالم تحت سن العشرين عاماً أمس الأربعاء في تركيا.

وقال الشيخ سلمان: “أريد أن أهنئ منتخبي العراق وكوريا لفوزهما المثير، لقد جعلونا فخورين”، وأضاف: “الطريقة التي سيطر بها لاعبونا الشباب على أعصا بهم طوال الوقت أكدت أنهم لا يستسلموا أبداً”.

وكان العراق تخطى باراغواي بهدف نظيف فيما فازت كوريا الجنوبية على كولومبيا 8-7 بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1، أمس الأربعاء.

وسيكون اللقاء بين العراق وكوريا الجنوبية في ربع نهائي البطولة إعادة لنهائي بطولة آسيا العام الماضي تحت سن الـ19 عاماً حين فازت الثانية بركلات الترجيح 4-1.

وعقب رئيس الاتحاد الآسيوي: “إصرار هؤلاء الشباب لتحقيق الانتصار لبلادهم وإظهار للعالم أن منتخبات آسيا تنافس على اللقب أمر يستحق الثناء”.

وتابع متحدثاً عن عبور ثلاثة منتخبات آسيوية علماً أن أوزبكستان كانت تأهلت يوم الثلاثاء بإقصائها اليونان 3-1: “ثلاثة من المنتخبات الثمانية في ربع النهائي من آسيا وهذا إنجاز رائع للكرة الآسيويّة، هؤلاء الشباب هم نجوم المستقبل في قارتنا (آسيا) ويمكنني أن أقول في ثقة إننا على الطريق الصحيح”.

وختم الشيخ سلمان: “أنا فخور أن هؤلاء الشباب قد ارتقوا إلى العالي في ظل رئاستي وسأسعى بكل قوتي لتعزيز القواعد وبناء الشباب لمزيد من النجاحات في المستقبل”.

وفي الدور ربع النهائي تلعب أوزبكستان في السادس من الحالي مع فرنسا، فيما تُلعب مباراة العراق وكوريا الجنوبية في اليوم التالي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.