الشريفي : الهيئة القضائية حسمت جميع الطعون المقدمة من الكيانات والمرشحين

بغداد ( إيبا ).. أكدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات حسم الهيئة القضائية للإنتخابات النظر بالطعون المقدمة من الكيانات والمرشحين.

 وقال رئيس الإدارة الإنتخابية مقداد الشريفي إن الهيئة القضائية حسمت جميع الطعون المقدمة اليها والبالغة (1305) طعناً بنتائج الإنتخابات النهائية التي اعلنتها المفوضية في الرابع من شهر آيار الحالي .

واشار الى ان نتائج الإنتخابات تعتبر مصادق عليها بعد الإنتهاء من آخر طعن نظرت به الهيئة القضائية الإنتخابية، استناداً الى المادة (4) سابعاً والمادة (8) سابعاً من قانون المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات رقم (11) لسنة 2007 المعدل.

يذكر ان انتخاب مجالس المحافظات جرت في العشرين من شهر نيسان الماضي وتم اعلان النتائج النهائية في 4/5/2013  في اثنتي عشرة محافظة جرت فيها الإنتخابات. وستجري انتخابات محافظتي الأنبار ونينوى في العشرين من شهر حزيران المقبل(النهاية)

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. باسم الربيعي يقول

    الرجاءمن الساده في الهيئه القضائيه للانتخابات او المفوضيه العليا المستقله للانتخابات نشر نتائج الطعونات المقدمه من قبل المرشحين او الكيانات السياسيه علنا لكي يعرف المعنيين نتائجهم مثلما قدموا شكواهم بشكل تحريري ورسمي هم بحاجه الى اجابه تحريريه ورسميه اتمنى منكم فعل ذلك على الملاء

اترك رد