الشرطة والزوراء يفوزان بدوري النخبة واربيل والجوية والطلبة يخسرون

 بغداد (المستقلة)… حافظ فريق نادي الشرطة بكرة القدم على صدارته لدوري النخبة العراقي اثر فوزه يوم امس على فريق نادي كركوك باطار الجولة الثالثة عشر من المرحلة الثانية للمسابقة بهدف دون رد جاء عن طريق لاعبه فريد مجيد في الدقيقة 48 ليرفع رصيده الى ٦٣ نقطة واقترب كركوك كثيرا من وداع الكبار.

فيما واصل  فريق الزورا مطاردته الشرسة للاخضر بعد ان  حقق فوزا صعبا على فريق الكهرباء بهدف واحد جاء عن طريق اللاعب حيدر صباح في الدقيقة 81 من المباراة التي اضاع فيها لاعب الكهرباء  مصطفى جودة ضربة جزاء .

وفي اطار الجولة ذاتها تلقى اربيل والقوة الجوية خسارتين موجعتين امام الصناعة وبغداد ليسهما في زيادة منسوب التفاؤل لفريقي الشرطة والزوراء بامكانية الحصول على اللقب .

اذ تعرض فريق القوة الجوية الى خسارة موجعة امام مضيفه فريق الصناعة بهدفين مقابل هدف واحد جاءت اهداف الصناعة عن طريق اللاعب ستار جبار فما قلص الفارق للجوية اللاعب محمد عبد الزهرة وخسر اربيل امام بغداد بهدف وحيد سجله المحترف النيجيري برافا.

فريق الطلبة هو الاخر سقط امام فريق المصافي بعد ان خسر بهدف دون مقابل جاء بتوقيع اللاعب كرار على في الدقيقة 48 من المباراة التي شهدت نهايتها احداثا مؤسفة  .

وفي  مباراة مثيرة في دقائقها الاخيرة تعادل فريق النجف امام ضيفه زاخو بعد ان كان متاخرا بهدف فراس اسماعيل في الدقيقة 83 ليتمكن لاعب النجف المثابر كرار جاسم من معادلة النتيجة في الدقيقة 88.

من جانبه تمكن فريق نادي كربلاء من تحقيق فوزا مهما على فريق الميناء بهدف مقابل لاشي. (النهاية)

اترك رد