الشباب يعاود تدريباته تحضيرا لمونديال تركيا

بغداد ( إيبا ).. أعلن منتخب الشباب الكروي، الأحد، أن لاعبيه سيعاودون تدريباتهم على ملعب الشعب الدولي بواقع وحدتين تدريبيتين أسبوعيا تحضيرا لمونديال تركيا، مؤكدا أن 28 لاعبا سيلتحقون بالتدريبات، فيما كشف أن تعاقب الوحدات التدريبية يفضي في النهاية إلى اختيار القائمة النهائية.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب ثائر الموسوي في تصريح صحفي”، إن “منتخب الشباب سيعاود غدا الاثنين، تدريباته اليومية على ملعب الشعب الدولي في الساعة الثالثة عصرا تحضيرا لنهائيات كأس العالم في تركيا خلال شهر حزيران المقبل”، مبينا أن “28 لاعبا سينتظمون في التدريبات بغية الإطلاع على مستوياتهم”.

وأضاف الموسوي أن “تعاقب التدريبات التي تجرى من قبل الكادر التدريبي بقيادة المدير الفني للفريق حكيم شاكر وباشراف مباشر من قبل اتحاد الكرة ومشرف الفريق كامل زغير بواقع وحدتين أسبوعيا يفضي في النهاية إلى اختيار القائمة النهائية للاعبين”، مشيرا إلى أن “الجهاز الفني يسعى للوصول إلى القناعات التامة بمستوى اللاعبين قبل ضمهم بصورة رسمية للمنتخب”.

يذكر أن منتخب الشباب يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم في تركيا حيث يلعب في مجموعة تضم منتخبات إنكلترا وتشيلي ومصر.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد