“الرياضة العراقية” تعلن توقفها عن الصدور

بغداد ( المستقلة ).. اعلنت صحيفة “الرياضة العراقية”  توقفها عن الصدور اعتبارا من يوم غد الجمعة بسبب ما وصفته “مشكلات قاهرة تمنعها من الاستمرار”.

وقال رئيس تحرير  الجريدة عبد الجبار البصري في بيان اصدره بهذا الصدد” يؤسفنا ابلاغكم بانه سيتم اغلاق الصحيفة يوم 26/7/2013 “.

وأعرب البصري عن أمله  ” من ان نتمكن في اعادة افتتاح الصحيفة من جديد بعد ان يتواجد كادر متفرغ ممن يستطيع ان يخدمنا في تحرير الاخبار ونشرها بشكل احترافي “.

واشار الى التفكير بالتوجه ” لاعتماد الصحيفة من نقابة الصحفيين العرب وليس نقابة الصحفيين العراقين” ، موضحا ان ذلك يأتي بسبب مماطلة نقابة الصحفيين ” لاكثر من مرة في تجديد انتساب الصحيفة ووضع العراقيل امامنا وفي روتين مقيت وكذلك الحال من اتحاد الصحافة الرياضية العراقية الذي لم يفكر بارسال او تضمين اي من صحفيينا ضمن الدورات او النشاطات الخاصة بالاتحاد او حتى الاشادة بعملنا خلال اربعة سنوات ناجحة من العمل الذي اضفنا من خلاله الشيء الكثير من المصداقية لعمل الصحافة الالكترونية ونجاحها في تجربة فريدة من نوعها”.

يذكر ان “الريضة العراقية ” صحيفة الكترونية تهتم بمتابعة ونشر اخبار الرياضة العراقية خاصة والرياضة العربية والعالمية عامة(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد