الدوري الانكليزي.. اليوم قمة نارية بين ليفربول ومانشستر يونايتد

المستقلة /-يحل نادى ليفربول ضيفاً على منافسه مانشستر يونايتد في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، في المباراة التي تجمعهما في الساعة 6:30 بتوقيت مكة مساء على ملعب “أولد ترافورد”.

ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.

يحاول ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح مواصلة بدايته الاستثنائية في الدورى الإنجليزى، في حين سيحاول مان يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تجاوز سلسلة النتائج السلبية الأخيرة.

ويصل ليفربول للمباراة منتشياً بفوزه المثير على أتلتيكو مدريد (3-2) بدوري أبطال أوروبا، حيث عزز صدارته للمجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني.

في المقابل أكد النرويجي أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن فريقه يجب أن يكون في أفضل حالاته، من أجل إيقاف نجمنا المصري محمد صلاح الذي يعيش حالة كبيرة من التألق.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: ” “كريستيانو رونالدو مميز وإحصائياته رائعة، لكن مع ذلك، صلاح مذهل الآن، نحن نعلم أننا يجب أن نكون في أفضل حالاتنا لإيقافه”.

أضاف: “لقد كنت معجبًا كبيرًا بالخط الهجومي الذي لديهم منذ سنوات عديدة حتى الآن. صلاح ، ماني ، فيرمينو ، ربما سيلعب جوتا ، هؤلاء هم اللاعبون الذين تحتاج إلى التركيز عليهم للحفاظ على حماية مرماك”.

تابع: ” لست متأكدًا من أن الجميع سيكونون في حالة جيدة يوم الأحد، لا يزال أنتوني مارسيال يعمل على استعادة لياقته، وسنرى كيف سيكون غدًا، سنعطي الوقت للجميع. قد نكون مكتملين أو قد نفتقد لاعبين أو ثلاثة ، سنرى ماذا سيحدث”.

وواصل: ” قد يغيب لاعبين أو ثلاثة ضد ليفربول ونعم قد يكون برونو فيرنانديز أحدهم ، لكنه يفعل كل ما في وسعه ليكون جاهزًا”.

التعليقات مغلقة.