الخزرجي: الانتخابات المقبلة يجب ان تكون مخرج العراق من نفق الفساد

يستعد الشعب العراقي لخوض مرحلة جديدة من الانتخابات النيابية حيث يتطلع لصعود اسماء شابة جديدة تتصدر الساحة السياسية في العراق في سبيل تحسين سبل الحياة ونحو مستقبل افضل لهذا الشعب الذي توالت عليه النكبات .

وحول محاربة الفساد في العراق خلال الانتخابات المقبلة يرى الدكتور مهند الخزرجي :-
بأن أهم ما يجب ان يجابهه ويحاربه هو هذا الفساد العميق التي تعيشه الدولة باغلب مؤسساتها والذي بات يستنزف مقدرات البلاد وثرواتها البشرية والطبيعية حيث اضحى يشكل عائقا امام تحقيق التنمية المستدامة للعراقين.

وتابع قوله فيما يخص الامن الداخلي للعراق وسيادة الدولة حيث قال :
أن السلم الاهلي ونزع السلاح الغير شرعي وحصره بجهاز الدولة يأتي على رأس اولوياتنا كعراقيين و يجب فرض سيادة القانون فوق اي اعتبار اخر .

وبما يتعلق بالحياة الاقتصادية التي تعيشها العراق بإستنزاف يثقل كاهل المواطن يرى الخزرجي بأن تحسين واقع الفرد والشعب العراقي سوف يتحسن بسرعة قياسية مع تأسيس صندوق الأجيال وغيرها من مشاريع التنمية المستدامة كدعم المنتج المحلي وتذليل الصعاب امام تقدمه كمنتج وطني يضاهي المستورد بل وتفوق عليه بمواصفاته وجودته .

واردف الخزرجي قائلا ان انتشال العراقيين من تحت خط الفقر الذي بات يؤرق جفون العراقيين رغم حجم الثروات الطبيعية يقع على رأس اولوياتي ويجب ان نعيد الثقة والاعتبار للشخصية وللعقل العراقي الذي كان حجر الزواية لتقدم البشرية جمعاء بدون مبالغة فهذا اقل ما يقال .

التعليقات مغلقة.