الخزاعي والنجيفي يبحثان الأوضاع السياسية والأمنية وسبل تفعيل وثيقة الشرف

بغداد (المستقلة)… بحث نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي مع رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي والوفد المرافق له الأوضاع السياسية والأمنية وسبل تفعيل وثيقة الشرف.

وذكر بيان لمكتب نائب رئيس الجمهورية تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم  ان “الخزاعي التقى النجيفي والوفد المرافد له في مكتبه امس واكد الخزاعي خلال اللقاء ان رئاسة الجمهورية تؤسس لشراكة دائمة بين الفرقاء السياسين عبر خلق مناخات مناسبة يتواصل فيها رجالات السياسة وبشكل إيجابي ومرن لإيجاد الحلول لجميع الإشكاليات التي تمر بها العمليةالسياسية”.

واعتبر الخزاعي ان الأحداث العصيبة والتطورات السياسية جعلت من العقلية السياسية في العراق تنضج بشكل ملحوظ من خلال اعتمادها الحوار الهادف والبناء والذي يسعى لتحقيق شراكة دائمة تعمر طويلاً لتخدم الأجيال وتصون النسيج الإجتماعي العراقي ، مشدداً في الوقت ذاته بان وثيقة الشرف سيكون لها دور مهم في التقريب وجعل العملية السياسية تسير بمسارها الصحيح إذا ما كانت هناك رغبة صادقة وتوجه حقيقي لدى الكتل السياسية بتفعيل بنودها والإلتزام بها.

من جانبه أعرب النجيفي والوفد المرافق له بحسب البيان عن شكرهم وامتنانهم لنائب رئيس الجمهورية للجهود المبذولة، وكذلك أبدوا رغبتهم واهتمامهم بتفعيل هذه الوثيقة لما تمثله من حل أسلم للخروج من الأزمة السياسية الحالية.

يشار  الى ان نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي طرح وثيقة شرف وطني  لحل الازمة  السياسية.(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد