الحكيم يدعو الى تفعيل الجهد ألاستخباري للحد من استهداف المواطن وتقطيعه على قارعة الطريق

بغداد (إيبا)…دعا رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي إلى تحديث الخطط الأمنية وتفعيل الجهد ألاستخباري للحد من استهداف المواطن وتقطيعه على قارعة الطريق من قبل المجاميع المسلحة.

وذكر  بيان للمجلس الاعلى تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم ان ” الحكيم شدد خلال اجتماع الشورى الموسعة لتيار شهيد المحراب المنعقد اليوم ببغداد على ضرورة الالتزام بالبرنامج الانتخابي لائتلاف المواطن، حاثا الجميع على تضافر الجهود من اجل تشكيل فرق منسجمة وكفوءة قادرة على خدمة الناس”.

واضاف البيان ان” الحيكم استنكر وبشدة استمرار نزيف الدم العراقي المستمر من خلال التفجيرات والاغتيالات، داعيا إلى تحديث الخطط الأمنية وتفعيل الجهد ألاستخباري للحد من استهداف المواطن وتقطيعه على قارعة الطريق من قبل الإرهابيين”.

واكد الحكيم ” على ضرورة التواصل مع الناس والنزول إلى الميدان وسماع الشكاوى مباشرة من الناس والعمل على تلبية احتياجاتهم، مشددا على  أن قيمة المسؤول ناتجة من ثقة الجمهور به وعمله على خدمتهم”.

وشهدت منطقة الكاظمية والكمالية والشرطة الرابعة والشعلة والزعفرانية وحي الاعلام والشعب وجسر ديالى واليوسفية في العاصمة بغداد تفجير 9 سيارات مفخخة اضافة الى بعض المحافظات منها البصرة 3 مفخخات وصلاح الدين  ضمن مسلسل العنف المستمر أسفر عن مقتل واصابة العشرات من العراقيين . (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد