الحكومة تخصص 85 الف دولار لتكاليف مباراتين وديتين للمنتخب العراقي استعدادا لموقعة مسقط

بغداد (إيبا)… وافق مجلس الوزراء العراقي على طلب الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم بإقامة مباراتين وديتين مع منتخبي غامبيا وافريقيا الوسطى في بغداد، فيما اشار الى تخصيص مبلغ مقداره 85 الف دولار من موازنة وزارة الشباب والرياضة لتغطية تكاليف هذه المباريات.

وقالت الامانة العامة لمجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم إن “مجلس الوزراء قرر خلال جلسته الإعتيادية العشرين المنعقدة بتاريخ، 20/5/2013 ، الموافقة على طلب الاتحاد العراقي لكرة القدم بإجراء مباراتين وديتين بين المنتخب العراقي ومنتخبي غامبيا وافريقيا الوسطى في العاصمة بغداد وفقاً للتواريخ التي حددها الاتحاد”.

وتابع البيان أنه “تم تخصيص مبلغ مقداره (85) الف دولار من موازنة وزارة الشباب والرياضة باب المنح والايرادات الاخرى الى الاتحاد العراقي لغرض تغطية تكاليف اقامة المباراتين اضافة الى تحمل مصاريف ونفقات الضيافة والسفر واجور الحكام والمشرفين”.

ولفتت الامانة أن “القرار جاء بناء على ما عرضه نائب رئيس الوزراء روز نوري شاويس بشكل طارئ خلال الجلسة”.

وكان الاتحاد المركزي العراقي لكرة القدم يوم 20 ايار 2013 موافقة اتحاد إفريقيا الوسطى على إجراء مباراة ودية لفريقه أمام المنتخب العراقي في بغداد ، وبين إن موعد المباراة سيكون في السابع والعشرين من أيار الحالي على أرض ملعب الشعب الدولي، فيما أشار إلى أن لمنتخب ستكون له مباراة بديلة أمام المنتخب الإيراني في طهران في حال تخلف إفريقيا الوسطى عن الحضور إلى بغداد. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد