الحزب الإسلامي ينعى الشيخ العلامة إبراهيم المدرس

بغداد ( إيبا ).. نعى الحزب الإسلامي العراقي الشيخ العلامة إبراهيم المدرس الذي انتقل إلى رحمة الله صباح اليوم السبت بعد مشوار طويل ومبارك في ميدان الدعوة إلى الله.

وقال الحزب في نعيه : بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره ننعى إلى العالم الإسلامي رجلاً فذا وعالماً جليلاً وداعية هماما قل أن نرى مثله ، فهو الذي صال وجال في ساحات العلوم لشرعية والخطابة وتعريف الناس بالإسلام ، كما لا ننسى دوره المهم في إدارته لجمعية التربية الإسلامية وعطاءه الذي لم يتوقف حتى آخر لحظات حياته .

وبين الحزب أن اهم مميزات المدرس رحمه الله الفكر الوسطي الذي كان يحمل هم إيصاله للجميع مهما عانى في سبيل ذلك ، مما يؤكد أن وفاته اليوم تمثل خسارة كبيرة للحركة الإسلامية في العراق كونها تأتي في وقت نحن أمس الحاجة اليه .(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. حفيدة الشيخ الفقيد يقول

    ﭑ ﭒ ﭓ ﭔ
    م / شكر على تعزية

    تتقدم عائلة الفقيد العلامة الشيخ إبراهيم منير المدرس العبيدي بأسمى ايات الشكر والإمتنان والعرفان بالجميل إلى أصحاب الفخامةِ والسيادةِ والمعالي والسعادةِ والسماحةِ والفضيلةِ وإلى كل من شاركنا عزاءنا بفقيدنا ( فقيد الإسلام والمسلمين ) من داخل القطرِ وخارجهِ ، نسأل الله العظيم أن يحفظكم جميعا من كلِّ سوءٍ ومكروهٍ ، راضينَ بقضاء الله وقدرهِ ولا نقولُ إلا مايرضي الله ( إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ) .

    أولاد الفقيد
    بغداد 19 / رجب / 1434
    29 / 5 / 2013

اترك رد