التسجيل العقاري تقيم ورشة عمل لمدراء الدوائر الفرعية

(المستقلة)..أقامت المديرية العامة للتسجيل العقاري التابعة لوزارة العدل ,ورشة عملٍ لدوائرها الفرعية في بغداد والمحافظات للوقوف على معوقات العمل والبحث عن أفضل السبل للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة إلى المواطنين .

وقال مدير عام الدائرة مهدي طالب علي في كلمة أمام مدراء دوائر التسجيل العقاري إن المشكلات التي تواجه عمل دوائر التسجيل كثيرة وعلينا العمل بروح الفريق الواحد لتذليلها والنهوض بمستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين .

وأضاف إن وزير العدل يعير أهمية قصوى لموضع محاربة الفساد والقضاء على المفسدين ,وعلينا أن نعمل بهذه الروح للقضاء على المفسدين واقتلاع جذورهم بالطرق القانونية حفاظاً على الحقوق الخاصة والعامة.

ووجه المدير العام , مدراء الدوائر الفرعية بضرورة الترشيد في الإنفاق خصوصاً مع إعلان حالة التقشف الحكومي وتقليل الموازنة لعام 2015 , فضلاً عن التوجيه بتعزيز روح الالتزام بالعمل الوظيفي لدى المنتسبين والحفاظ على النظام العام , داعياً دوائر التسجيل العقاري في بغداد والمحافظات بالتنسيق مع مجالس المحافظات والمؤسسات القضائية بهدف تسهيل عملها وبما يضمن خدمة المواطنين وفق الأطر القانونية السليمة.

 

اترك رد