البرلمان يكذب احدى وسائل الاعلام بزعم عدم حضور النائب احمد راضي جلسات المجلس

 بغداد (المستقلة)… كذب مجلس النواب اليوم خبرا لاحدى وسائل الاعلام يزعم ان النائب احمد راضي لم يحضر جلسات المجلس عندما كان عضوا فيه .

 وذكر بيان للدائرة الاعلامية للمجلس تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)….  اليوم ان ” احدى وسائل الاعلام  خبرا على صفحتها الثالثة تحت عنوان (مهزلة برلمانية ، احمد راضي حضر يوما واحدا للبرلمان فحصل على راتب تقاعدي كامل ومميزات مدى الحياة) ، ونود التاكيد بان النائب المذكور قد حضر 130 جلسة نيابية للفترة من 8-10-2007 ولغاية انتهاء الدورة الانتخابية الاولى وما نشرته الجريدة يمثل تجنيا على مجلس النواب وأعضائه وما نشرته مرة اخرى من اخبار غير صحيحة سيؤثر على مصداقيتها”.

 واضاف البيان ” في الوقت الذي ننفي فيه هذه الاخبار جملةً وتفصيلاً فأننا نؤكد مجددا على ضرورة توخي المؤسسات الاعلامية ومنها الجريدة المذكورة ومراسليها الدقة والموضوعية في نقل الاخبار والتثبت من المعلومة قبل نشرها انصياعا لقواعد العمل الصحفي الموضوعي ونزولا عند مستلزمات الحياد وتوخي الدقة التي يجب ان تتصف بها اخبار المؤسسات الاعلامية الرصينة”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. عبد الكريم الساعدي يقول

    انذال والله اربعة اشهر وعشرة ايام وتقاعده ملاين والي ايداوم اكثر من 30سنه تقاعده 500 الف دينار لعنة الله عليكم يا حراميه

  2. د.ثائر الغشام يقول

    130 جلسه يعني 130 يوم اي 4 اشهر و10 ايام . لعنكم الله ياحراميه

اترك رد