البرلمان يصوت على قضاة الهيئة التمييزية ويرفع جلسته الى يوم غد الخميس

بغداد (المستقلة)… رفع مجلس النواب جلسته العاشرة من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الرابعة برئاسة اسامة النجيفي الى يوم غد الخميس، فيما صوت المجلس على ترشيح القضاة أعضاء الهيئة التمييزية .

وقال مصدر في الدائرة الإعلامية للمجلس لوكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم الاربعاء إن “مجلس النواب رفع بعد ظهر اليوم جلسته العاشرة من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الرابعة برئاسة اسامة النجيفي الى يوم غد الخميس”، مبينا إن “الجلسة شهدت التصويت على ترشيح القضاة أعضاء الهيئة التمييزية المختصة بنظر الطعون المقدمة على قرارات هيأة المساءلة والعدالة، وهم كل  من السادة سعدي صادق احمد العبيدي وعبيد نائل عواد السعيدي ومثنى احمد جاسم الشافعي وزيدون سعدون بشار جودي السعيدي وفتاح كامل هندي الشمري كما تم التصويت على القضاة الاحتياط كل من السادة محمد رجب بكري الكبيسي وحامد عبيد هجول الجبوري”.

وأضاف  أن “الجلسة شهدت تأجيل التصويت على قانون موازنة مجلس القضاء الاعلى، فيما تم انهاء القراءة الثانية لمشروع قانون تصديق اتفاقية التعاون الاقتصادي، وتنمية التجارة بين حكومة جمهورية العراق وحكومة التشيك المقدم من لجنتي العلاقات الخارجية والاقتصاد والاستثمار”، مشيرا الى “اكمال مناقشة مقترح قانون مجلس الاتحاد المقدم من لجنتي الاقاليم والمحافظات والقانونية”.

واشار الى ان “الجلسة شهدت اتمام القراءة الثانية لمشروع قانون إصلاح النزلاء والمودعين، المقدم من لجان العمل والشؤون الاجتماعية والقانونية والامن والدفاع”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد