الاولمبي يخطف التعادل من كوريا الجنوبية بالوقت الضائع

(المستقلة).. استطاع الفريق الاولمبي العراقي من خطف هدف في الوقت بدل الضائع ليحقق التعادل مع كوريا الجنوبية بنتيجة 1-1 في ختام مباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة حالياً في قطر.

وكان التعادل كافياً للمنتخب العراقي لمرافقة كوريا الجنوبية إلى مرحلة خروج المغلوب بعدما شهدت المباراة الأخرى للمجموعة فوز غير مهم لأوزبكستان على اليمن بنتيجة 3-1 بعد خروج المنتخبين من المنافسة.

و سجّل أمجد حسين هدف التعادل للفريق العراقي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما تقدّم المنتخب الكوري في الدقيقة 22 من المبارة عن طريق كيم هيون.

وجاءت المباراة جيدة المستوى قوية في الكثير من فتراتها ، وتبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، ولم ينجح أي منهما في ترجيح كفته على الآخر .

وفضل مدرب الفريق العراقي عبد الغني شهد اللعب باللاعبين الاحتياط لاعطاء فرصة للراحة للاعبي المنتخب الذي كان قد ضمن التؤهل للمرحلة المقبلة .

وبهذه النتيجة ، ارتفع رصيد المنتخب الكوري الجنوبي إلى 7 نقاط تصدر بهم المجموعة الثالثة، متفوقاً على المنتخب العراقي بفارق الأهداف بعد ما تساويا في عدد النقاط ، وتأهل كل منهما للدور ربع النهائي من البطولة.

اترك رد