الانواء الجوية تتوقع تصاعداً للضباب وانخفاضاً في درجات الحرارة

المستقلة/-أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تصاعداً للضباب وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، تلقت المستقلة، أن “طقس البلاد ليوم غد الاثنين سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائماً جزئياً كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجيا خلال النهار، أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس غائماً جزئياً واحياناً غائماً كما يتشكل الضباب صباحاً يزول تدريجيا خلال النهار، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وأضاف البيان، أن “طقس يوم الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً يتحول تدريجياً الى صحو، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأوضح، أن “طقس يوم الأربعاء سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد”.

وتابع، أن “طقس البلاد ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والشمالية، في حين سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

اقرأ المزيد

التعليقات مغلقة.