الاعرجي يصف انتخابات مجالس المحافظات بالمصيرية

بغداد (إيبا)… وصف رئيس كتلة الاحرار بهاء الاعرجي انتخابات مجالس المحافظات بالمصيرية لاننا ” يجب ان نكون امام مجالس وحكومات محلية  يكون همها الوحيد هو التنافس على خدمة المواطن العراقي”.

وقال الاعرجي في بيان له تلقته وكالة الصحافة المستقلة (إيبا)… اليوم ان”العراق يمرهذه الايام بمرحلة حرجة من تاريخنا المعاصر وهي في ذات الوقت مرحلة جديدة مرحلة التغير ونحن نعتقد ان هذا التغيير لن يكون الا باصوات الجماهير التي تملك هذا المفتاح ونؤكد ان الانتخابات المحلية والتي جرت هذا اليوم هي انتخابات المحلية والتي بدات هذا اليوم هي هي انتخابات مصيرية لاننا يجب ان نكون امام مجالس وحكومات محلية  يكون همها الوحيد هو التنافس على خدمة المواطن العراقي والتاسبق في كل من شانه ان يرفع المستوى الخدمي بكل انواعه واصنافه ولكي لانقع في الخطا ولتوفيت الفرصة على من يريد بنا سوءا “.

واضاف  الاعرجي اننا ” ننبه ابناء شعبنا الى ضرورة المشاركة  الواسعة في الانتخابات واختيار القائمة والمرشح الافضل والاصلح والاكفا والانزه حتى نقطع الطريق على محاولات البعض الرامية  الى تزوير نتائج الانتخابات  ولنكون اصحاب  القرار في اختيار من يتسنم هذه المواقع  التي تتميز عن غيرها بكونها على تماس مباشر مع حياة الناس وتلبية شؤونهم العامة “.

وينتخب نحو 13 مليونا و800 الف مواطن المشاركة في هذه الانتخابات التي يتنافس فيها 6 الاف و925 مرشحا على 378 مقعدا قي 12 محافظة في حين يتنافس في انتخابات نينوى والانبار في 18 ايار 1213 مرشحا على 69 مقعدا. (النهاية)

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. سرمد يقول

    نحن من يبحث ويثقف على الانتخابات النزيهة التي ان اتت وسوف تاتي بقوة الله وعزم الشعب العراقي سوف تكون ثورة نحاكم من خلالها كل من افسد بالعراق وباموال العراقيين ويودع في مكان المجرمين ونسترد منه ما هو ليس حقة ونتخلص من كل سياسي وقادة الصدفة …..

  2. muhamadalyassiry يقول

    والله انشاء الله نخلص منك ومن امثالك وانشاء الله انتخابات نزيهه ويخلص الشعب العراقي منكم

اترك رد