الاستخبارات : القبض على 3 ارهابيين ومتهم قتل زوجته وعنف ابنته في بغداد

المستقلة/-أعلنت وكالة الاستخبارات التابعة الى وزارة الداخلية العراقية القاء القبض على 3 ارهابيين ومتهم قتل زوجته وعنف ابنته في بغداد ،  من جانب آخر تم إلقاء القبض على ارهابي هارب من سجن بوكا في حي الجهاد ببغداد ، فيما القي القبض على متهم أقبل على قتل زوجته وتعنيف ابنته في بغداد.

وقالت الوكالة في بيان لها تلقته (المستقلة) اليوم السبت  إنه “من خلال تنسيق العمل الاستخباري بين مديريات وكالة الاستخبارات في وزارة الداخلية وبعملية مشتركة بين مديريتي استخبارات الانبار و بغداد تم إلقاء القبض على أحد الإرهابيين في منطقتي الدورة والتاجي بمحافظة بغداد وهما من ضمن عصابة إرهابية تم القبض عليهم سابقا يقومون بتوزيع الكفالات على عوائل داعش الإرهابي في محافظة الانبار”.

من جانب آخر تم إلقاء القبض على ارهابي اخر بعد التنسيق بين مديريتي استخبارات كركوك وبغداد هارب من سجن بوكا في منطقة حي الجهاد ببغداد مطلوب وفق أحكام المادة ٤ إرهاب لانتمائه لعصابات داعش الارهابي وهو من عائلة إرهابية لدية اثنان من اشقائة تم قتلهم أثناء عمليات التحرير” ، مشيرة  الى “إيداع الارهابيين التوقيف لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

وتابعت الوكالة  أنه “بعملية استخباراتية نفذتها مفارز الوكالة المتمثلة بمديرية استخبارات بغداد في وزارة الداخلية أسفرت عن إلقاء القبض على متهم أقبل على قتل زوجته وتعنيف ابنته في منطقة الزعفرانية ببغداد”.

وأوضح البيان ان ” عملية تمت بإلقاء القبض بعد تشكيل فريق مختص بالاشتراك مع مفرزة من الشرطة الاتحادية و متابعتة عند هروبة بعدما نفذ عمليتة النكراء والإطاحة به. وقد تم تسليمة الى مركز شرطة الزعفرانية بموجب وصل استلام اصولي”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.