الارجنتين تترنح امام كرواتيا وتسقط بالثلاثة

(المستقلة).. سقط الفريق الارجنتيني امام المنتخب الكرواتي بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في المباراة التي جرت الليلة ضمن إطار منافسات المجموعة الرابعة للمرحلة الثانية ببطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا بروسيا.

واحرز الفريق الكرواتي الهدف الاول أثر خطأ قاتلا للحارس الارجنتيني ويلي كاباييرو ،لم يتوان المهاجم ريبيتش في استغلاله ووضع الكرة في الشباك.

واحرز قائد الفريق لوكا مودريتش الهدف الثاني لكرواتيا في الدقيقة 80 من المباراة بعد ان تلاعب بدفاع الأرجنتين وسدد كرة بعيدة المدى ذهبت الى الشباك مباشرة.

ولم يكتف المنتخب الكرواتي بهذه النتيجة بل واصل الضغط على المنافس الذي ترنح امام الضغط الكرواتي ليخطف راكيتيتش هدفا ثالثا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ووضع المنتخب الأرجنتيني بأدائه المتواضع امام ايسلندا وكرواتيا، نفسه في موقف محرج وأصبح مهددا بالخروج من الدور الاول بعدما كان من الفرق المرشحه لخوض النهائي، وزاد من سوء الاداء تدني مستوى نجم الكرة العالمية ليونيل ميسي الذي لم يظهر بالشكل المعروف عليه مع نادي برشلونة والذي جعله من افضل لاعبي الكرة في العالم.

وبهذه النتيجة عزز المنتخب الكرواتي صدارته للمجموعة الرابعة برصيد ست نقاط ، في حين استمر المنتخب الأرجنتيني عند نقطة واحدة حصدها من لقاء أيسلند.

قد يعجبك ايضا

اترك رد