الإعلام الحربي تعلن تحرير الرمادي بالكامل وفتح طريق بغداد

(المستقلة)… أعلنت خلية الاعلام الحربي عن تحرير جميع محاور مدينة الرمادي من سيطرة تنظيم داعش، وفيما أكدت فتح طريق الرمادي – بغداد، فيما أشار  بدور المواطنين بتقديم المعلومات عن عناصر التنظيم.

وقالت خلية الاعلام الحربي في بيان له تلقته (المستقلة) اليوم إن “القوات المسلحة من قوات جهاز مكافحة الاٍرهاب والفرقتين التاسعة والثامنة وشرطة الانبار والحشد الشعبي، خاضت معركة شجاعة استبسل خلالها رجالها وأبناؤكم الشجعان ولقنوا عصابات داعش دروساً لن تنسى وأذاقوهم مر الهزيمة وتمكنوا من تحرير مناطق شرقي الرمادي وحققوا التماس مع قوات فرقة الرد السريع”.

وأضاف أن “العمليات اسفرت عن تحرير مناطق السجارية وجويبة وحصيبة الشرقية والمناطق المحيطة بها”، مبيناً أن “القوات تتقدم الآن بكل ثبات وعزيمة لمطاردة العدو المهزوم فيما تمكنت أيضاً من فتح طريق الرمادي – بغداد المار عبر الخالدية”.

وخاطبت خلية الاعلام الحربي أبناء الشعب العراقي قائلة إن “النصر تحقق وتحررت الرمادي بكل محاورها وها هم أهلها مستبشرون ونسجل بكل فخر لقواتنا المسلحة جهدها الرائع في عمليات اخلاء المواطنين اثناء القتال”، مؤكدة أن “تعاون المواطنين في تقديم المعلومات عن عصابات داعش وعناصرها كان لهم أثر كبير في تحقيق النصر”. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد