اعلان قائمة المنتخب الوطني لمواجهة عمان

بغداد ( إيبا )..أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم قائمة المنتخب الوطني ،الذي سيواجه منتخب سلطنة عمان في الجولة الثامنة من تصفيات المجموعة الآسيوية الثانية، المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل، وضمت 25 لاعبا.

ويلتقي المنتخب العراقي مع نظيره العماني في مسقط في 4 حزيران، قبل أن يواجه اليابان في الدوحة، والمنتخب الأسترالي على ملعب الأخير في 11 و18 من حزيرانعلى التوالي.

وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود “المنتخب سيبدأ الأربعاء المقبل معسكرا تدريبيا تحضيرا لمواجهة عمان المنتظرة يستمر لغاية 2 حزيران”.

واشار الى ان اللاعبين هم : نور صبري وجلال حسن ومحمد حميد وعلي عدنان وضرغام اسماعيل وسلام شاكر وهيردي سيامند وأحمد إبراهيم وعلي حسين رحيمة ووليد سالم وهمام طارق وسيف سلمان وأسامة علي ومثنى خالد وخلدون إبراهيم وسعد عبد الأمير وهلكورد ملا محمد .

كما ضمت القائمة علاء عبد الزهرة وحيدر صباح وحمادي أحمد ونشأت أكرم ويونس محمود ومصطفى كريم ومهند عبد الرحيم وأمجد راضي.(النهاية)

 

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. chato murad يقول

    الله معكم يا اسود الرافدين للفوز بالنقاط الثلاثة انشاء الله

  2. Usam Al Maghazechi - Germany يقول

    تشكيلة ممتازة لكونها خليط بين خيرة اللاعبين الشباب و لاعبي الخبرة ذوي المستويات العالية ، ينقصهم فقط اللاعب المهاري المبدع و المرعب كرار جاسم . تمنياتنا لفريقنا الوطني بالتوفيق في مبارياته الثلاث المقبلة أمام عمان و اليابان و استراليا رغم صعوبة المهمة .

  3. ADNAN يقول

    وله خوش تشكيله انشاالله راح نفوز

اترك رد