اربيل يفوز على الكهرباء بخماسية .. وبغداد يفوزبثلاثية على السليمانية

بغداد (إيبا)…تقدم فريق اربيل الى المركز الخامس في لائحة الدوري العراقي لكرة القدم بفوز مثير حققه مساء اليوم على فريق الكهرباء بخمسة اهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت في ملعب الشرطة في بغداد في ختام الجولة الحادية والعشرين من البطولة.

ووجد لاعبو اربيل صعوبات واضحة في فك دفاعات الكهرباء خلال النصف الاول الذي انتهى بتقدمهم بهدف واحد للدولي نبيل صباح في الدقيقة 12 من المباراة التي وجدت ربيعا تهديفيا في القسم الثاني من اللقاء حينما اضاف لؤي صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 52 ثم قلص لاعب الكهرباء مصطفى جودة الفارق من علامة الجزاء في الدقيقة 54 .

وعزز الهداف امجد راضي انتصار اربيل بهدفين في الدقيقتين 63 و 72  رفع بموجبهما رصيده في قمة الهدافين الى 16 هدفا وتابع زميله سعد عبد الامير  هز الشباك للمرة الخامسة في الدقيقة 74 وتمكن مصطفى جودة من تقليص الفارق بهدفين في الدقيقتين 80 و 85 راسما نهاية درامية للمباراة التي اجتهد فيها لاعبو الكهرباء متأخرين دون ان يعرقلوا مسيرة اربيل الذي اطمأن الى فوزه قبل ربع ساعة من نهاية اللقاء.

 وأهدت الدقيقة الاخيرة فوزا متأخرا لفريق بغداد على حساب السليمانية بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى في ملعب بغداد وبدأ فيه المهاجم مصطفى احمد التسجيل لبغداد في الدقيقة 14 وتمكن  حسين علي احراز هدف التعادل للسليمانية في الدقيقة 18 واضاف محمد جميل الهدف الثاني لبغداد في الدقيقة 72  قبل ان يفرض لاعب السليمانية حسين فندي التعادل بهدفين في الدقيقة 86 من اللقاء.

وتمكن الدولي خلدون ابراهيم من تحقيق هدف الفوز لبغداد في الدقيقة 93 مانحا فريقه نقاط الفوز التي رفعت رصيده الى 33 نقطة بينما بقي السليمانية برصيده السابق 22 نقطة في المركز الرابع عشر. (النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد