ابو ريشة : لا نساوم على الأعتصام

الرمادي ( إيبا )..نفى رئيس مؤتمر صحوة العراق احمد ابو ريشة التوصل الى وجود اتفاق يقضي بانهاء الاعتصام في الانبار، مؤكدا “استمرار الاعتصامات لحين تحقيق كافة المطالب” .

وقال ابو ريشة اننا لا نساوم على الأعتصام ولا على قضية المعتصمين وان ماتناقلته قناة الشرقيه هو عار عن الصحه .

وأضاف، توجب علينا السفر الى خارج العراق مع الاخ احمد العلواني لغرض اللقاء مع كوبلر والشيخ عبد الملك السعدي ورافع الرفاعي وقد تباحثنا مع كوبلر بان الحوار يجري مع لجنه قانونيه من المحافظات الست في الانبار بحضوره وممثلين من كردستان العراق هما  فؤاد معصوم ونائب رئيس الوزراء الكوردي ،وكذلك اكدنا على احالة جريمة الفلوجه والحويجه الى المحاكم الدوليه وضرورة طلب احالة الذين قاموا وأمروا بالقتل الى المحكمه الدوليه .

واشار الى ان هناك بعض القنوات التي وصفها بـ”المغرضة” تبث بعض المعلومات المغلوطة على لساني حول وجود اتفاقات “مشبوهة” وماشابه ذلك من اجل خيانة اهلنا والاتفاق مع الحكومة لانهاء الاعتصام ، معبرا عن استهجانه لتلك الاخبار الكاذبة .

وتابع ابو ريشة قائلا، اني ومنذ البداية مؤيد للتظاهر السلمي الجماهيري الشعبي التي خرج بها اهلنا من اجل استحصال حقوقهم المشروعة ، مؤكدا موقفي مع اهلنا في الانبار من المعتصمين ومساندتهم في كل الامور رغم كل التحديات الى اخر لحظة حتى تحقيق الحقوق المسلوبة منهم .

واكد ابو ريشه بأنه لم يلتق الشابندر او غيره ” كما ادعت قناة الشرقيه وهي شريكه في ضياع القائمه العراقيه لانها لعبت دور التربح والبيع والشراء على كل المواقف والأصعده” (حسب قوله).(النهاية)

قد يعجبك ايضا

اترك رد