إنطلاق منافسات بطولة الجمهورية بالبليارد

بغداد(ابيا)…  إنطلقت منافسات بطولة الجمهورية بالبليارد، الثلاثاء، بمشاركة منتخبات تمثل ست مناطق تأهلت بعد تصفيات تمهيدية أقامها الاتحاد في وقت سابق، حيث شهدت البطولة مشاركة المنتخب الوطني للوقوف على مدى جاهزية لاعبيه، فيما اعتبر اتحاد اللعبة أن البطولة محطة مهمة لاختيار اللاعبين للمشاركة في البطولة العربية.

وأفتتحت منافسات البطولة التي حضرتها “السومرية نيوز”، في قاعة المركز التدريبي للاتحاد بمشاركة منتخبات تمثل مناطق كردستان وتضم دهوك واربيل والسليمانية وكركوك، والشمالية وتضم نينوى وصلاح الدين وديالى والجنوبية والفرات الأوسط وبغداد فضلا على المنتخب الوطني الذي شارك بلاعبيه مع المنتخبات الأخرى للوقوف على جاهزية لاعبيه.

وقال رئيس الاتحاد شمس الدين عبد العال في حديث لـ”ابيا”، إن “البطولة تظتي ضمن منهاج الاتحاد وكذلك فانها محطة لاختيار اللاعبين المؤهلين لتمثيل المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في اربيل مطلع شهر شباط الممقبل”.

يذكر أن اتحاد اللعبة نظم  مطلع شهر كانون الثاني الحالي، منافسات تمهيدية لتأهل منتخب من كل منطقة وخوض منافسات البطولة التي جاءت باكورة نشاطاته للعام الحالي.

اترك رد