إليسا تغرد عن مظاهرات لبنان

(المستقلة)..شددت المطربة اللبنانية إليسا على الوقوف في صف المتظاهرين في لبنان حتى تحقيق المطالب المرفوعة منذ بداية التحركات.

ونشرت إليسا على حسابها الرسمي على “تويتر” تنتقد السلطة في لبنان التي لا تستمع إلى المتظاهرين في الشوارع.

وكتب إليسا بلهجتها اللبنانية: “شكلن يللي قاعدين عا هالكراسي لا سامعين ولا عا بالن يقومو. نص اللبنانيين على الطرقات من أسبوع وهني بالـ La La Land… عا رواق. مفكرين الناس رح تزهق وتتعب”.

وانحازت إليسا إلى المظاهرات المتواصلة في لبنان، والتي تشهدها البلاد على خلفية قرار الحكومة وضع مجموعة جديدة من الضرائب في موازنة عام 2020، منها الضريبة على الاتصال بوسائل التواصل الاجتماعي كـ”واتساب” و”ميسنجر” وغيرها.

وكتبت إليسا في تغريدة أخرى لها: “ما بقا حدا لا يخوّفنا لا بالشتي ولا بالقوة ولا بالموتوسيكلات. هيدا الشارع لازم يضل كلو زخم لأنو ما في رجعة لورا. السلطة الفاسدة هيي مرعوبة مش نحنا #لبنان_ينتفض”.

وكتبت إليسا، عبر حسابها على “تويتر”: “عم تابع أخبار بيروت وأهلها بفخر، رغم إنو مظاهر الشغب، واضح إنها مش من شغل الشباب الأوادم اللي عم يطالبوا بحياة كريمة. صار الوقت الناس تستعيد شوي من كرامتها”.

الشعب موجوع ومقهور وجوعان. أقل شي ينزل عالطريق لأنو ما بقا يتحمل اللي عم يصير. نحنا بأسوأ حالة اقتصادية واجتماعية من وقت الحرب وإذا الناس بدها تعمل ثورة هيدا أقل شي ممكن تعملو

وكانت قد غردت في تدوينة سابقة قالت فيها: “الشعب موجوع ومقهور وجوعان. أقل شي ينزل عالطريق لأنه ما بقا يتحمل اللي عم يصير. نحن بأسوأ حالة اقتصادية واجتماعية من وقت الحرب وإذا الناس بدها تعمل ثورة، هيدا أقل شئ ممكن تعمله”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.