إستثمار بغداد توقع عقد بناء 2600 وحدة سكنية في بغداد

بغداد ( إيبا ).. وقعت هيئة إستثمار بغداد عقداً مع وزارة العلوم والتكنولوجيا لبناء مشروع إستثماري لبناء 2600 وحدة سكنية في منطقة كويريش ببغداد تنفذه شركة (ovp) السلوفينية .

وقال رئيس هيئة استثمار بغداد شاكر الزاملي أن المشروع هو احد المشاريع التي وضعت الهيئة خطة لتنفيذها في بغداد لصالح منتسبي عدد من المؤسسات الحكومية على ضوء إعمام الأمانة العامة لمجلس الوزراء الذي يحث على توفير وحدات سكنية لموظفي الدولة عن طريق الإستثمار .

واشار الى أن هنالك 14 مشروعاً سينفذ لموظفي الدولة وأن هنالك 30 مشروع أخر تعمل الهيئة حالياً على إنجازه للمواطنين كما ستشهد الأيام القليلة المقبلة إعلاناً عن بيع وحدات سكنية لمواطني العاصمة .
هذا وأكد د. عبد الكريم السامرائي وزير العلوم والتكنولوجيا أن المشرع سيكون متميزاً بتصاميمه وأن الوزارة ستبذل كافة جهودها لتنفيذه بأسرع وقت خاصة وأن العراق مقبل على نهضة عمرانية شاملة ولكافة القطاعات .

يذكر بأن هذا المشروع هو الثالث الذي أبرمت عقده الوزارة مع الهيئة لتوفير السكن الملائم لمنتسبي الوزارة وأن المشروعين السابقين بدأ العمل بهما في منطقة جسر ديالى ومنطقة التاجيات وستسلم الأرض للمشروع الثالث خلال ايام قليلة لتباشر الشركة العمل به .(لنهاي)

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.