“أوغاد فريق رئيس الولايات المتحدة” يكشف أسرار البيت الأبيض!

(المستقلة)..يبدو أن حساب “مجتهد” الذي شغل الكثيرين واثار صخبا اعلاميا حيث كان يغرد من داخل اروقة الحكم في المملكة العربية السعودية، قد أعجب معارضي الرئيس الاميركي الجديد دونالد ترامب فقرروا استنساخ التجربة.

فقد ظهر قبل أسابيع حساب عبر موقع “تويتر” العالمي يدّعي القائمون عليه انه يعود “لفريق المقاومة غير الرسمية من داخل البيت الابيض”. اللافت ان الحساب يقول انه سيقوم بحظر اي عضو يسأل عن هوية هذا الفريق بمن فيهم الصحافيون ومن يقدم اقتراحات عنفية للنضال ضد ترامب.

الحساب الذي يحمل اسم Rogue POTUS Staff او “أوغاد فريق رئيس الولايات المتحدة” اثار الاستغراب حيث يظهر من خلال تغريداته انه يعلم ببعض تفاصيل ما يجري في البيت الابيض وقد اجتذب حتى الآن اكثر من 579 الف متابع.

من آخر التغريدات المثيرة التي اعلنها الحساب في 31 كانون الثاني ان دونالد ترامب سيعين نيل غورساتش في المحكمة العليا للولايات المتحدة. وبالفعل اعلن ترامب تعيينه بالامس! كما نقل الحساب عن ترامب انه فخور جدا بنفسه اليوم قائلا: “يجب ان تشكرني البلاد على افضل تسمية في التاريخ للمحكمة الاميركية العليا”.

وذكر في تغريدة اخرى ان امين البيت الابيض رينس بريبوس قال لترامب ان وجود ابنائه في الصفوف الامامية يظهر ان الرئيس لا يفصل موقعه عن البزنس الخاص به.

وينقل من داخل اجواء البيت الابيض ان ثمة نكتة تدور الان وهي انه في الاسبوع الماضي كان الرئيس يريد اهتماما اعلاميا، هذا الاسبوع يريد اهتماما اقل، ربما في الاسبوع المقبل سيذهب في عطلة ويتركنا وحيدين.

كما يشير الى ان الرئيس لم يكن سعيدا بما قام برييوس خلال لقاء اعلامي حيث وعد بمسألة حل عقدة حاملي الـ”غرين كارد” من الدول الـ7 التي تم حظر السفر منها. ويقول الحساب ان الرئيس لم يكن يريد القيام بذلك وشعر انه اجبِر على الغاء حظر حاملي هذه البطاقة.

وفي تغريدة أخرى، يقول الحساب ان كبير المخططين الاستراتيجيين في البيت الابيض ستيف بانون قدم نصيحة صباحية لترامب باتهام المحتجين على قرارات ترامب بانهم يهددون الامن القومي.

كما يرد الحساب على استفسارات من بعض المتابعين عن هويتهم فيجيبون انهم احرار في الغاء المتابعة “فنحن لدينا عائلات.. ونعلم أن هذا الحساب قد يكون مخالفاً للقانون”. وحتى الآن، لم تصدر ردة فعل عن ترامب نفسه بخصوص هذا الحساب

قد يعجبك ايضا

اترك رد