أنشيلوتي يبدأ المهمة الصعبة مع ريال مدريد

مدريد(المستقلة)… وصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الجديد لريال مدريد إلى العاصمة الإسبانية لبدء مهمته في تدريب الريال استعدادا للموسم الجديد، والتي تبدأ غدا الاثنين.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن أنشيلوتي وصل إلى مدريد منتصف الليلة الماضية قادما من مدينة فانكوفر الواقعة جنوب غربي مقاطعة كولومبيا البريطانية بكندا، حيث كان يقضي آخر أيام عطلته.

كما وصل إلى العاصمة مدريد مساعداه اللذان يستعين بهما في الفترة المقبلة، وهما بول كليمينت وجيوفاني ماوري، والأخير يتعاون مع أنشيلوتي منذ عام 1996 حين بدءا سويا في بارما.

ومن المقرر أن يقود أنشيلوتي ومساعداه، اللذان ينضم إليهما النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المران الأول للفريق الملكي غدا الاثنين استعدادا للموسم المقبل.

وسيتعرف أنشيلوتي على لاعبي الفريق الملكي باستثناء اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في منافسات بطولة كأس القارات والذين يقضون عطلاتهم، وهم : إيكر كاسياس وراؤول ألبيول وسرخيو راموس وألبارو أربيلوا والبرازيلي مارسيلو.

وأعلن النادي الملكي أن المباراة الأولى للمدرب الإيطالي الجديد ستكون امام بورنموث الإنجليزي في لقاء ودي يوم 21 من الشهر الجاري.

وستقام المباراة على ملعب جولدسانس معقل الفريق الصاعد حديثا الى دوري الدرجة الثانية في إنجلترا، وذلك ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

وعقب مواجهة بورنموث سيلتقي ريال مدريد وديا بأوليمبيك ليون الفرنسي بملعب جيرلان يوم 24 من الشهر، ثم يواجه مواطنه باريس سان جيرمان بملعب أوليفييه جوتنبرج بالسويد.

وبعدها يستهل الريال جولة بالولايات المتحدة مطلع أغسطس، حيث سيشارك في دورة تضم فرق يوفنتوس الإيطالي ولوس أنجليس جالاكسي الأمريكي وإيفرتون الإنجليزي.

وسيختتم ريال أنشيلوتي استعداداته بمواجهة السد القطري ببطولة سانتياجو برنابيو في تكريم أسطورته راؤول جونزاليس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد