ألونسو: كاسياس تعامل مع قرار مورينيو باحترافية

بغداد (إيبا)…أكد تشابي ألونسو لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أن زميله في الفريق إيكر كاسياس يلتزم سلوكا “مثاليا” ويتعامل باحترافية مع قرار مدرب الفريق جوزيه مورينيو بإجلاسه على مقاعد البدلاء.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها ألونسو للصحفيين بعد مباراة ريال مدريد ومالاجا المقدمة من الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم الأربعاء، والتي انتهت بفوز الملكي بستة أهداف مقابل هدفين.

وقال ألونسو: “كاسياس لعب هنا أعواما كثيرة والآن هو يجلس على مقاعد البدلاء ولكنه يلتزم سلوكا مثاليا، فهو لاعب محترف كما أنه يدعم لاعبي الفريق بشكل رائع من مكانه الحالي”.

وأضاف اللاعب أن الإشارة إلى وجود خلاف بين مورينيو وكاسياس بسبب بقاء الحارس العملاق على مقاعد البدلاء أمر لا يستحق العناء والهدف الوحيد منه هو “خلق مشكلات لا داعي لها في حين أننا ينبغي علينا عدم تشتيت انتباهنا والتركيز على نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا”.

وأوضح أن هدف لاعبي الملكي واضح الآن وهو اللعب جيدا في مباراة نهائي الكأس المقررة أمام أتلتيكو في 17 من الشهر الجاري، مبينا أن الريال لم يعد أمامه بطولة أخرى للفوز بها خلال الموسم الحالي لذا عليه حصد بطولة الكأس.

وأكد ألونسو أنه سيستمر في صفوف الريال الموسم المقبل، كما أبرز الدعم الكبير الذي تقدمه الجماهير للفريق الملكي وهو ما ستقوم به أيضا خلال نهائي بطولة الكأس. (النهاية)

اترك رد