أغرب عادات المشاهير مع الهواتف الذكية

المستقلة /- يعتقد الكثيرون أن مشاهير العالم يستخدمون أغلى الهواتف الذكية وأفضلها ويحصلون على كل ما هو جديد فى الأسواق، لأنهم يملكون الكثير من الأموال، ويعتقد البعض أيضا أن جميعهم يستخدمون هواتف آيفون التى تعد أشهر ماركة هواتف فى العالم لأنها تتميز بالخصوصية الشديدة.

وحسب موقع buissness insider فإن الأمر مختلف تماما عن اعتقادات الكثيرين المغلوطة بشأن امتلاك المشاهير لأغلى الهواتف وأحدثها ، حيث يفضل بعضهم هواتف الأندرويد على الآيفون ويفضل البعض الآخر الآيفون ، فيما يمتلك أحدهم هواتف مصنوعة من الذهب كهدايا قيمة ، والبعض لا يستخدم الهواتف الذكية على الإطلاق، وفيما يلى أغرب عادات المشاهير مع الهواتف الذكية.

مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg
هو الرئيس التنفيذى لشركة فيسبوك،عند سؤاله عن الهاتف الذكى الذى يستخدمه فى مقابلة مع اليوتيوبر Marques Brownlee ، أجاب أنه يستخدم هواتف سامسونج منذ عدة سنوات لأنه معجب بالهواتف التى تقوم الشركة بتصنيعها، ويرى أنها الأفضل، كما أنه يفضل الهواتف التى تستخدم نظام الأندرويد.

كريستوفر نولان Christopher Nolan
هو مخرج عالمى شهير أخرج العديد من الأفلام المهمة مثل Inception و The Dark Knight و Interstellar قال فى أحد المقابلات السابقة له أنه لا يستخدم الهواتف الذكية، ولا يهتم باستخدامها،
وأضاف انها تسبب له الازعاج الشديد وعلى الرغم من ذلك فإن عدم امتلاكه لهاتف لا يعيقه فى التواصل مع الآخرين، وليس من المعروف الآن إذا كان قد حصل نولان على هاتف ذكى فى الوقت الحالى أم لا .

ديفيد بيكهام David Beckham
هو نجم المنتخب الإنجليزى السابق لكرة القدم، لا يفضل استخدام هواتف آيفون حيث كان قد امتلك عدة هواتف آيفون وتخلى عنها ولجأ بعد ذلك لاستخدام هواتف الأندرويد.

إيلون ماسك Elon Musk
ذكرت وكالة سبوتنيك سابقا أن ماسك لا يكتفى بمسح محتوياته من الهواتف القديمة فقط، بل يقوم يتدميرها وإتلافها تمامًا، حتى لايمكن لأحد غيره إستخدامها لاحقًا، وقال محامي ماسك، أليكس سبيرو، إنه يقوم بتحديث هاتفه مثل الكثير من الأشخاص الآخرين، كما أنه يقوم أحيانًا بتغيير هاتفه لأسباب أمنية.

التعليقات مغلقة.

المزيد من الاخبار