أبرز 15 فيلم ينتظره العالم 2021

المستقلة /- بعد تعثرات عرفها قطاع السينما بلغت حد الشلل في العام المنصرم، سينال الجمهور فرصته في مشاهدة عدد كبير من الأفلام الشهيرة خلال الأشهر المقبلة. إذ تعود عناوين كبرى في أجزاء جديدة، بالإضافة إلى استعادات لتجارب سابقة وأعمال تدور حول الأشرار كما مع “جوكر”:

Morbius
على شاكلة “جوكر”، يُعرّف هذا الفيلم الجمهور على الدكتور مايكل موربيوس، الشرير في سلسلة أفلام “سبايدرمان”، الذي يصبح مصاص دماء أثناء محاولته علاج نفسه من مرض نادر.

No Time to Die
الفيلم الخامس والعشرون من سلسلة أفلام “جيمس بوند”، بطولة دانيال كريغ، وقد تكون المرة الأخيرة التي يلعب فيها دور البطولة في السلسلة. ويشارك في الفيلم الفنان مصري الأصل، رامي مالك، في دور الشرير المقنع الغامض المسلح بتكنولوجيا خطيرة.

A Quiet Place Part II
عودة جديدة لأفراد العائلة الذين يضطرون للصمت ومواصلة الهروب من الوحوش القاتلة.

Black Widow
تدور أحداث العمل بعد فيلم Captain America: Civil War الذي صدر عام 2016، وهو من بطولة سكارليت جوهانسون.

Godzilla vs. Kong
من المقرر عرضه بالتزامن في صالات السينما ومنصة HBO Max، وهو استكمال لفيلمي Godzilla: King of the Monsters وKong: Skull Island، ويشاهد الجمهور مواجهة الوحشين الشهيرين في معركة ملحمية.

The Tragedy of Macbeth
يستند الفيلم إلى مسرحية شكسبير وسيعرض هذا العام في تاريخ لم يحدد بعد. دينزل واشنطن في دور البطولة وجويل كوين على كرسي المخرج.

Cruella
تلعب إيما ستون دور كرويلا دي فيل، الشريرة الشهيرة بفيلم 101 Dalmatians.

Fast & Furious 9
يدور الجزء التاسع من سلسلة الأكشن الشهيرة مرة أخرى حول دومينيك توريتو الذي يتحد طاقمه وأفراد أسرته لمحاربة أحد أكثر القتلة الموهوبين والسائقين ذوي الأداء العالي: شقيقه المُبعَد جاكوب.

Ghostbusters: Afterlife
يبدأ الجزء المقبل من السلسلة الشهيرة بعد 32 عاماً من إصدار Ghostbusters II لعام 1989، ويدور حول عائلة تنتقل إلى بلدة صغيرة لاكتشاف ارتباطها ببزنس اصطياد الأشباح.

Venom: Let There Be Carnage
عاد توم هاردي إلى دور الشرير الكلاسيكي في “سبايدرمان”، وهذه المرة هو جاهز لمواجهة القاتل المتسلسل الخارق كارندج، الذي يلعب دوره وودي هارلسون.

The Suicide Squad
يعرض بالتزامن في الصالات ومنصة HBO Max. بدلاً من أن يتابع سرد فيلم 2016، سيدور الجزء الثاني من السلسلة حول جذور شخصية هارلي كوين وعصابتها من الأشرار.

Mission: Impossible 7
يعود توم كروز مرة أخرى لإنقاذ العالم بشخصية إيثان هانت. لم ترشح تفاصيل كافية حول مغامرته الجديدة.

Spider-Man 3
يثير الجزء الثالث من السلسلة حماسة المعجبين نظراً للشائعات حول عودة الأشرار من الأفلام السابقة.

The Matrix 4
سيستعيد كيانو ريفز، وكاري آن موس، وجادا بينكيت سميث، ولامبرت ويلسون، ودانييل برنهارد أدوارهم في الفيلم الرابع من سلسلة الخيال العلمي الشهيرة.

 

 

التعليقات مغلقة.